أنا مريض بصقيق وإسهال وتحسس في الجيوب الأنفية ثم احتلمت ولا اقدر اغتسل من الجنابة كامل لأن عادني تاعب فهل يصح اغتسل من نصف جسمي حتى اتبخير ثم اغتسل كامل
أنا مريض بصقيق وإسهال وتحسس في الجيوب الأنفية ثم احتلمت ولا اقدر اغتسل من الجنابة كامل لأن عادني تاعب فهل يصح اغتسل من نصف جسمي حتى اتبخير ثم اغتسل كامل؟
إذا كان الماء يضرك فاغسل ما أمكن غسله من بدنك للجنابة وتوضأ للصلاة ومتى زال عذرك فاغسل ما لم تغسله للجنابة .