أنا قتلت أبي دارت بيننا بعض المشاكل ثم رميت عليه بالسلاح ولم اقصد قتله وإنما من باب التهديد ومن عمل الشيطان وذهبت الرصاصة إلى جهة أخرى ثم وقعت فيه ومات وقد ندمت
أنا قتلت أبي دارت بيننا بعض المشاكل ثم رميت عليه بالسلاح ولم اقصد قتله وإنما من باب التهديد ومن عمل الشيطان وذهبت الرصاصة إلى جهة أخرى ثم وقعت فيه ومات وقد ندمت ندم شديد والآن أريد أن اتوب إلى الله توبة نصوحا فما يلزمني لبراءة ذمتي عند الله مع العلم ان إخوتي وأمي قد سامحوني ورجعت عندهم بعد غربة سنتين وأنا راضي بحكمك يا سيدي محمد؟ودعواتكم لنا
صم شهرين احتياطا،
وأكثر من التوبة والاستغفار،
وادع لأبيك واستغفر له،
والله غفور رحيم.