نحن بلادنا على الأمطار ونخرج الزكاة العشر ولكن نقطف كل يوم أيام الأمطار بخمسة إلى عشرة الف ونشتري بها مصاريف للبيت كل يوم بيومه وما نكمل نقطف وما عاد به فلوس ون
نحن بلادنا على الأمطار ونخرج الزكاة العشر ولكن نقطف كل يوم أيام الأمطار بخمسة إلى عشرة الف ونشتري بها مصاريف للبيت كل يوم بيومه وما نكمل نقطف وما عاد به فلوس ونسجل الزكاة وتنتهي السنة ولا معنا ريال ما نقدر نخرج الزكاة ومندوب الزكاة يشغلنا بأن نتدين فما يلزمنا؟
زك في كل قطفة لتسلم دين الزكاة وسجل ما عليك من دين للزكاة ومتى أيسر الله عليك فسدد والله يبارك لك.