أنا ابنتي وضعت بعملية قيصرية وكانت فوق السرير مريضة وكنت امسح لها أعضاء الوضوء بالمناديل المبللة بالماء فهل صحت صلاتها وبعض الأعضاء كنت اغسلها بالماء فهل يصح ذل
أنا ابنتي وضعت بعملية قيصرية وكانت فوق السرير مريضة وكنت امسح لها أعضاء الوضوء بالمناديل المبللة بالماء فهل صحت صلاتها وبعض الأعضاء كنت اغسلها بالماء فهل يصح ذلك؟
تصح صلاتها ولا يلزمها القضاء، وإذا تكرر مثل ذلك
فإنها تغسل كل عضو ولو مرة واحدة غسلا خفيفا بحيث يسيل الماء في العضو .