أبي ورث من أمه وخالته وخاله لأنهم انقطعوا ما لهم أحد غير أبي وأخت له ضمهم وقام بهم خاله توفى قبل ٥٠ سنة وأمه وخالته قبل ٢٠ سنة واوصوا ووهبوا بكل ما يملكوا لوالد
أبي ورث من أمه وخالته وخاله لأنهم انقطعوا ما لهم أحد غير أبي وأخت له ضمهم وقام بهم خاله توفى قبل ٥٠ سنة وأمه وخالته قبل ٢٠ سنة واوصوا ووهبوا بكل ما يملكوا لوالدي مقابل حج وزيارة وغيرها فجا واحد قال إن له عصبة هم يلتقوا في رابع جد هو وأم أبي وخالته وقد اخرج لهم والدي قبل ٣٠ سنة عصبة والآن يطالبونا بعصبة ثاني مرة فأفتونا؟
تراضوا بقول عالم ليسمع من الطرفين ويناقش ويستفسر و.. الخ.