يوجد عندنا منزلة بجانب المسجد إضاءتها من بطارية المسجد ونحن نخزن فيها فقط ولا نقرء وقد صارت عادة لكل الشباب يجلسوا فيها من بعد المغرب إلى وقت من الليل فهل علينا
يوجد عندنا منزلة بجانب المسجد إضاءتها من بطارية المسجد ونحن نخزن فيها فقط ولا نقرء وقد صارت عادة لكل الشباب يجلسوا فيها من بعد المغرب إلى وقت من الليل فهل علينا إثم؟
إذا كان في ذلك ضرر على المسجد فلا يجوز لكم ذلك .