أنا عمتي أخت أبي عمرها ٧٠ سنة ولديها أبناء وبنات وتريد أن توهب جميع ما ورثته من أبيها لأولاد أخيها فهل يجوز لها ذلك
أنا عمتي أخت أبي عمرها ٧٠ سنة ولديها أبناء وبنات وتريد أن توهب جميع ما ورثته من أبيها لأولاد أخيها فهل يجوز لها ذلك؟
لا ينبغي لها أن تترك أولادها بدون شيء، ولكن تعطي أولاد أخيها ثلثا وتترك الباقي لأولادها .