أربع بنات أبوهم توفى وعليه دين ١٨ الف ﷼ سعودي ولا معهن إخوة وعمهن طلب ورثه بعد أخيه فقالين البنات ادفع دينك وتعال لورثك ثم ما عاد تكلم إلى أن توفى فهل عاد يلزمه
أربع بنات أبوهم توفى وعليه دين ١٨ الف ﷼ سعودي ولا معهن إخوة وعمهن طلب ورثه بعد أخيه فقالين البنات ادفع دينك وتعال لورثك ثم ما عاد تكلم إلى أن توفى فهل عاد يلزمهن إخراج نصيب عمهن المتوفي بعد أن يخرجوا الدين من رأس تركة والدهن أم التركة لهن؟
اخرجوا الدين من راس التركة ثم يقسم الباقي بين الورثة على الفريضة الشرعية .