رقم الفتوى #19514

أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ؟

✅ الجواب

لا يلزمك شيئ،
وإذا وجد من هو أكمل منك فقدمه .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف