أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ
❓ السؤال
أنا صليت إماماً وعندي كسر في رجلي عزكم الله ولا استطيع انصبها إلا على اصبع فهل يلزمني شيئ؟
✅ الجواب
لا يلزمك شيئ،
وإذا وجد من هو أكمل منك فقدمه .
🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف