أبي يتغضب ويشكك في عدالة الله والعياذ بالله وأحيان يهب كلام يخرجه من دين الإسلام ويتكبر ويقول معي عيال رجال ومال ونحن طلبة علم قد نصحناه ووعظناه ولا نفع واصبحنا
أبي يتغضب ويشكك في عدالة الله والعياذ بالله وأحيان يهب كلام يخرجه من دين الإسلام ويتكبر ويقول معي عيال رجال ومال ونحن طلبة علم قد نصحناه ووعظناه ولا نفع واصبحنا نضجر من مجالسته فكيف نعامله لأننا نخاف أن يلحقنا عقوبة من الله بسببه مع أننا كنا في خير ورزق والآن قل الرزق والثمرة ولحقنا نقص في الأنفس واكثرنا مرضان وهل يمكن أن الله يعاقبه فينا يمتحنه بسبب الكبر؟
نبهوه بلين ورفق كلما سمعتموه يقول ما لا يرضي الله ولا يلزمكم أكثر من هذا.