أنا استأجرت أرض وعملت مشروع وقد خسرت عشرة مليون وكمل ضماري ما بقي معي شيئ اشغله فكيف إذا دخلت شريك يهب لي ضمار وله نصف الربح سوا قليل أو كثير مقابل فلوسه بدون م
أنا استأجرت أرض وعملت مشروع وقد خسرت عشرة مليون وكمل ضماري ما بقي معي شيئ اشغله فكيف إذا دخلت شريك يهب لي ضمار وله نصف الربح سوا قليل أو كثير مقابل فلوسه بدون ما احسب عليه من خسارة التكاليف وإذا طلب ارجع فلوسه ارجعها كامل وإذا تأخرت فلوسه عاده شريك لما ارجع فلوسه مع أرباحها فهل يجوز هذا التعامل وكيف إذا تحمل نصف الخسارة ومكث شهر ولا اعجبه أرباح المشروع هل بايلزمني ارجع له خسارته وضماره ونصيبه من المكتسب خلال مدة خمسة أشهر؟
المعاملة غير صحيحة .