أنا معي جربة وقف لجامع الإمام الهادي عليه السلام نهب لمندوب الأوقاف ربع الثمرة ذرة والعلف ما يطالبونا به وقال المندوب إذا جا لكم حب وعلف معفيين من العلف وإذا جا
أنا معي جربة وقف لجامع الإمام الهادي عليه السلام نهب لمندوب الأوقاف ربع الثمرة ذرة والعلف ما يطالبونا به وقال المندوب إذا جا لكم حب وعلف معفيين من العلف وإذا جا لكم علف بدون حب فسلموا ربع العلف وهذه السنة بعت العلف بمئة الف من دون الحب فهل اسلم للمندوب ربع قيمة العلف أم يكفي اهب له ربع الحب؟
يكفي الحب .