أنا معي ثلاث أبناء يدرسوا اثنين في مدرسة حكومية ودائماً اضجر منهم ولا اتحملهم عندي وكل ما أتوا إلي اطردهم عند أمهم ولا اتحمل ضجيجهم وأخاف من تبعة ذلك عند الله و
أنا معي ثلاث أبناء يدرسوا اثنين في مدرسة حكومية ودائماً اضجر منهم ولا اتحملهم عندي وكل ما أتوا إلي اطردهم عند أمهم ولا اتحمل ضجيجهم وأخاف من تبعة ذلك عند الله ويوجد لدينا مرشدين أتباع العلماء فارسلتهم للمقرء عندهم فهل برأت ذمتي بعد إرسالهم عند المرشدين وهل عاد يلزمني متابعتهم على مقرء العلم؟
يلزمك أن تسأل بين الفينة والأخرى.