أنا شريك في مزرعة وبيننا عقد لي ثلثين ولصاحب المزرعة ثلث صافي من ما انتجت المزرعة وموكل شخص في إستلام نصيبه الثلث ولكن أحياناً يأت عندنا ضيف ونخزن له من المزرعة
أنا شريك في مزرعة وبيننا عقد لي ثلثين ولصاحب المزرعة ثلث صافي من ما انتجت المزرعة وموكل شخص في إستلام نصيبه الثلث ولكن أحياناً يأت عندنا ضيف ونخزن له من المزرعة ولا نسجلها وأحياناً ننسى بعض الحاجات ما نسجلها فهل نتسامح من الوكيل أم من صاحب المزرعة؟
من صاحب المزرعة .