أنا أعاني من الوسوسة في الصلاة اذكر الناس في بالي ولا اقدر اخشع واتحانك وما انتبه إلا وأنا اوسوس ثم اعيد الصلاة فما رأيكم يا سيدي؟ ودعواتكم
أنا أعاني من الوسوسة في الصلاة اذكر الناس في بالي ولا اقدر اخشع واتحانك وما انتبه إلا وأنا اوسوس ثم اعيد الصلاة فما رأيكم يا سيدي؟ ودعواتكم
لا يلزمك إعادة الصلاة لأجل الوسواس ولكن دافع تلك الوساوس وخواطر النفس بقدر ما تستطيع والله يوفقك .