إذا كان المرء يجعل دعائه له وللمؤمنين والمؤمنات بإسناده بـ (نا) المتكلمين فهل ذلك أكثر ثواباً من الدعاء المخصص لنفسه
إذا كان المرء يجعل دعائه له وللمؤمنين والمؤمنات بإسناده بـ (نا) المتكلمين فهل ذلك أكثر ثواباً من الدعاء المخصص لنفسه؟
الأفضل يدعي لنفسه وللمؤمنين .