رقم الفتوى #20321

إذا كان المرء يجعل دعائه له وللمؤمنين والمؤمنات بإسناده بـ (نا) المتكلمين فهل ذلك أكثر ثواباً من الدعاء المخصص لنفسه

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

إذا كان المرء يجعل دعائه له وللمؤمنين والمؤمنات بإسناده بـ (نا) المتكلمين فهل ذلك أكثر ثواباً من الدعاء المخصص لنفسه؟

✅ الجواب

الأفضل يدعي لنفسه وللمؤمنين .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف