أنا معي مزرعة قات بعت منها بـ ٢٨٠ الف ﷼ يمني وخسارتي فيها ٧٨ الف فهل يجوز اخصم الخسارة ثم ازكي على الباقي
أنا معي مزرعة قات بعت منها بـ ٢٨٠ الف ﷼ يمني وخسارتي فيها ٧٨ الف فهل يجوز اخصم الخسارة ثم ازكي على الباقي؟
زك على ٢٨٠ والله يعوضك .
أنا معي مزرعة قات بعت منها بـ ٢٨٠ الف ﷼ يمني وخسارتي فيها ٧٨ الف فهل يجوز اخصم الخسارة ثم ازكي على الباقي؟
زك على ٢٨٠ والله يعوضك .