أنا متشكك وأكثر ما أعاني من النية في الغسل والوضوء والصلاة وأيضاً اليوم اغتسلت للجنابة عزكم الله واستغرقت حوالي ٨٠ لتر ماء فكيف الحل
أنا متشكك وأكثر ما أعاني من النية في الغسل والوضوء والصلاة وأيضاً اليوم اغتسلت للجنابة عزكم الله واستغرقت حوالي ٨٠ لتر ماء فكيف الحل؟
اترك النية ولكن لا تصل إلا وقد توضأت
وإذا كنت جنباً فأغتسل بغير نية وصل بغير نية
الواجب أن تدري أنك ستصلي الظهر أو العصر أو….
وبالنسبة للغسل فطهر موضع النجاسة
ثم عمم جسمك بالماء ثم امسح الماء من جسمك وبذلك تكون قد طهرت.