إذا كان معي عامل وهبيت له القطل وعاده في المغرس ولما قطله ثمنته عليه بمبلغ وقلت له يخصمه من أجرته وزاد شيئ بسيط عند العامل وقلت الزيادة تقدمه له يرجع يشتغل بها
إذا كان معي عامل وهبيت له القطل وعاده في المغرس ولما قطله ثمنته عليه بمبلغ وقلت له يخصمه من أجرته وزاد شيئ بسيط عند العامل وقلت الزيادة تقدمه له يرجع يشتغل بها فهل يلزمني زكاة؟
تلزمك .