أنا ما تأتيني الدورة عزكم الله أو تتلخبط علي إلا إذا وضعت في بطني الماء الدافي فهل يجوز ذلك أم انتظر لما تنزل بنفسها مع أن به ناس يقولوا نزليها بحبوب
أنا ما تأتيني الدورة عزكم الله أو تتلخبط علي إلا إذا وضعت في بطني الماء الدافي فهل يجوز ذلك أم انتظر لما تنزل بنفسها مع أن به ناس يقولوا نزليها بحبوب؟
لا مانع من ذلك .