رقم الفتوى #21244

أنا ما تأتيني الدورة عزكم الله أو تتلخبط علي إلا إذا وضعت في بطني الماء الدافي فهل يجوز ذلك أم انتظر لما تنزل بنفسها مع أن به ناس يقولوا نزليها بحبوب

📚 أحكام تعم النجاسات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا ما تأتيني الدورة عزكم الله أو تتلخبط علي إلا إذا وضعت في بطني الماء الدافي فهل يجوز ذلك أم انتظر لما تنزل بنفسها مع أن به ناس يقولوا نزليها بحبوب؟

✅ الجواب

لا مانع من ذلك .

🏷 الكلمات المفتاحية
الحيض والنفاس