أنا معي ولد عمره ١٥ سنة يمشي بعد أعمال مخلة وقد اتعبني كثير وآخر مرة رميته لأنه يريد أن يمشي من عندي وأخذه خاله بدون موافقتي بواسطة مدير الأمن وتم طرحي في السجن
أنا معي ولد عمره ١٥ سنة يمشي بعد أعمال مخلة وقد اتعبني كثير وآخر مرة رميته لأنه يريد أن يمشي من عندي وأخذه خاله بدون موافقتي بواسطة مدير الأمن وتم طرحي في السجن والآن قد لي شهر وطلبوا مني ضمين ولم يعيدوا ابني قلت يعيده وأنا اقدم ضمين فرفضوا وقدمت عدة شكاوى للنيابة ولا فائدة بحجة اني منعته من الجبهة فكيف الحل برأيكم؟
قدم ضمينا واخرج من السجن
والله يهدي ابنك ويسخره لطاعتك وطاعة ربه.