إذا طلبت الله أن يشفيني وحصلت لي مثل المسرة في قلبي وحمدت الله فهل علي إثم وهل اعتبر من الفرحين
إذا طلبت الله أن يشفيني وحصلت لي مثل المسرة في قلبي وحمدت الله فهل علي إثم وهل اعتبر من الفرحين؟
لا إثم عليك بذلك .
إذا طلبت الله أن يشفيني وحصلت لي مثل المسرة في قلبي وحمدت الله فهل علي إثم وهل اعتبر من الفرحين؟
لا إثم عليك بذلك .