رقم الفتوى #21538

إذا طلبت الله أن يشفيني وحصلت لي مثل المسرة في قلبي وحمدت الله فهل علي إثم وهل اعتبر من الفرحين

📚 مسائل عامة متفرقة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

إذا طلبت الله أن يشفيني وحصلت لي مثل المسرة في قلبي وحمدت الله فهل علي إثم وهل اعتبر من الفرحين؟

✅ الجواب

لا إثم عليك بذلك .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف