امرأة وضعت طبيعي ومكثت نفساء عزكم الله عشرين يوم ثم طهرت ثلاثة أيام ولا اغتسلت ولا صلت فيها ثم رجع الدم عدة أيام ثم طهرت يوم ثم أتتها العادة واليوم طهرت فما يلز
امرأة وضعت طبيعي ومكثت نفساء عزكم الله عشرين يوم ثم طهرت ثلاثة أيام ولا اغتسلت ولا صلت فيها ثم رجع الدم عدة أيام ثم طهرت يوم ثم أتتها العادة واليوم طهرت فما يلزمها؟
ما جاء في الأربعين فهو نفاس إلا إذا طهرت عشرة أيام كوامل خلال الأربعين فما أتاها حينئذ بعد العشر فهو دورة وليس نفاسا.