أنا طالب علم ومعي أعمام وأخوال وإخوة كانوا من قبل ملتزمون ومن بعد أن تزوجوا قصروا في العبادات وبعضهم ما عاد يصلي بعض الفروض والبعض ما عاد يصلي نهائياً وكما اجتم
أنا طالب علم ومعي أعمام وأخوال وإخوة كانوا من قبل ملتزمون ومن بعد أن تزوجوا قصروا في العبادات وبعضهم ما عاد يصلي بعض الفروض والبعض ما عاد يصلي نهائياً وكما اجتمعنا يكاسلوني ويقولوا لي نحن كنا مثلك وأنت باترجع تترك الصلاة مثلنا وأحياناً يراودني إبليس واضجر من كلامهم وأخاف أن اقصر في الصلاة فما تنصحوني به من فعل الطاعات من أجل اثبت على طاعة الله وعلى إتباع الحق وأهله؟
اترك مجالستهم وإذا اضطريت للجلوس معهم
فانصحهم وحذرهم من غضب الله وأليم عذابه ووو