رقم الفتوى #22702

أنا زيدي وأصلي بالناس في مسجد حارتنا وفي صلاة الفجر أقنت بدعاء من القرآن ولا أرفع يدي حال القنوت ولا اقول آمين بينما المؤتمين يرفعون أيديهم ويأمنوا وبعد التسليم

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا زيدي وأصلي بالناس في مسجد حارتنا وفي صلاة الفجر أقنت بدعاء من القرآن ولا أرفع يدي حال القنوت ولا اقول آمين بينما المؤتمين يرفعون أيديهم ويأمنوا وبعد التسليم يسألوني ليش ما ارفع أيدي فأقول لهم أن مذهبنا الزيدي لا يجيز الضم ولا التأمين ولا رفع اليدين في الصلاة فما رأيكم وهل تصح صلاتهم بعدي وأنا ملتزم بمذهبي؟

✅ الجواب

صلاتك صحيحة وصلاتهم بعدك بالنسبة لهم صحيحة.

🏷 الكلمات المفتاحية
الصلاة