لما اسوق بثمرة الطماط أو غيرها يقول لي المندوب في السوق وكلك الله أنت قد فوترت وأقول أيوه بالرغم إني ما قد فوترت لأجل لا يأخذ الزكاة لأن إذا خصمها ما عاد ازكي ث
لما اسوق بثمرة الطماط أو غيرها يقول لي المندوب في السوق وكلك الله أنت قد فوترت وأقول أيوه بالرغم إني ما قد فوترت لأجل لا يأخذ الزكاة لأن إذا خصمها ما عاد ازكي ثاني مرة فهل علي إثم؟
إذا دفع أجرة السوق فلا إثم عليك .