شخص خطب بنت واستمر خاطب ثلاث سنوات ودفع خلال الثلاث السنوات ٣٦٠ ألف ﷼ وبعدها قُتل في صعدة مع عتالين القات ثم تقدم خاطب آخر للبنت فرفض أبيها قال لازم يحترم الموت
شخص خطب بنت واستمر خاطب ثلاث سنوات ودفع خلال الثلاث السنوات ٣٦٠ ألف ﷼ وبعدها قُتل في صعدة مع عتالين القات ثم تقدم خاطب آخر للبنت فرفض أبيها قال لازم يحترم الموت لمدة عام سنة ثم بعد مضي العام خطبها شخص آخر وأستمرت مخطوبة لمدة عامين وبعدها قال أهله يريدون عقد زواج لإبنهم وعرس ثم قبل الحفلة بأسبوع طالب أخو الخاطب الأول المتوفي بفلوسه فأفتونا في ذلك؟
يرجعوا لورثة الخاطب الأول ما قد دفعه إليهم ضروري .