رقم الفتوى #22798

أنا نويت اتاجر ونويت بربع العشر فوق الزكاة للعلم والعلماء والإرشاد وطلاب العلم فهل يصح أن اهب بعض من الذي نويت بها لأقاربي حيث وهم مرشدين وطلاب علم؟ ودعواتكم

📚 مسائل عامة في الزكاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا نويت اتاجر ونويت بربع العشر فوق الزكاة للعلم والعلماء والإرشاد وطلاب العلم فهل يصح أن اهب بعض من الذي نويت بها لأقاربي حيث وهم مرشدين وطلاب علم؟ ودعواتكم

✅ الجواب

يجوز لك ذلك .

🏷 الكلمات المفتاحية
الزكاة