أنا نويت اتاجر ونويت بربع العشر فوق الزكاة للعلم والعلماء والإرشاد وطلاب العلم فهل يصح أن اهب بعض من الذي نويت بها لأقاربي حيث وهم مرشدين وطلاب علم؟ ودعواتكم
أنا نويت اتاجر ونويت بربع العشر فوق الزكاة للعلم والعلماء والإرشاد وطلاب العلم فهل يصح أن اهب بعض من الذي نويت بها لأقاربي حيث وهم مرشدين وطلاب علم؟ ودعواتكم
يجوز لك ذلك .