رقم الفتوى #22837

نحن ثلاثة إخوة وكل واحد ساكن في بيت وقد تقسمنا المال فهل يصح اذبح كبشي أول العيد واهب لإخوتي ناصفة ولي ناصفة وفي اليوم الثاني يذبح أخي ويهب لي مثل ما هبيت له وا

📚 الذبائح والأضاحي 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

نحن ثلاثة إخوة وكل واحد ساكن في بيت وقد تقسمنا المال فهل يصح اذبح كبشي أول العيد واهب لإخوتي ناصفة ولي ناصفة وفي اليوم الثاني يذبح أخي ويهب لي مثل ما هبيت له واليوم الثالث يذبح أخي الصغير كبشه ويهب لي وأنا وأخي ناصفة أم لازم كل واحد يضحي بكبشه؟

✅ الجواب

يصح ذلك .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف