أنا لما يخرج دم من فمي ابصقه في المغسلة السيراميك ثم اغسل موضع الدم لكي تذهب عين النجاسة ثم اغسله مرة أخرى فهل يصح أم لازم غسله ثلاث مرات مع الدلك
أنا لما يخرج دم من فمي ابصقه في المغسلة السيراميك ثم اغسل موضع الدم لكي تذهب عين النجاسة ثم اغسله مرة أخرى فهل يصح أم لازم غسله ثلاث مرات مع الدلك؟
يصح ذلك .