رقم الفتوى #22851

أنا لما يخرج دم من فمي ابصقه في المغسلة السيراميك ثم اغسل موضع الدم لكي تذهب عين النجاسة ثم اغسله مرة أخرى فهل يصح أم لازم غسله ثلاث مرات مع الدلك

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا لما يخرج دم من فمي ابصقه في المغسلة السيراميك ثم اغسل موضع الدم لكي تذهب عين النجاسة ثم اغسله مرة أخرى فهل يصح أم لازم غسله ثلاث مرات مع الدلك؟

✅ الجواب

يصح ذلك .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف