أنا امرأة ويوجد لزوجي أربعة إخوان كنت من قبل اسلم عليهم وبعد ما عرفت أن الحما أجنبي ما عاد اسلم بل اقول العهد قريب وأنا الوحيدة من زوجات الإخوة التي ما تسلم ويش
أنا امرأة ويوجد لزوجي أربعة إخوان كنت من قبل اسلم عليهم وبعد ما عرفت أن الحما أجنبي ما عاد اسلم بل اقول العهد قريب وأنا الوحيدة من زوجات الإخوة التي ما تسلم ويشوفوها كارثة لكن اشك إن علي ذنب في ذلك وهل يجوز لي مقابلتهم بكامل ستري مع تقريم وجهي وكفيني؟
هم أجانب وحكمهم حكم الرجال الأجانب فتجنبي
ومن يتق الله يجعل له مخرجا .