أخي تزوج قبل ١٦ سنة لكن مرته ليست في شوره تخرج وتروح وتعصي كلامه ولا ترقد عنده وتتصرف كأنها رجل ولا تبغا يقول لها شيئ ومشاكل بينهم على طول والآن يبغا أن نخطب له
أخي تزوج قبل ١٦ سنة لكن مرته ليست في شوره تخرج وتروح وتعصي كلامه ولا ترقد عنده وتتصرف كأنها رجل ولا تبغا يقول لها شيئ ومشاكل بينهم على طول والآن يبغا أن نخطب له لكن خائفين لا ترجع فينا فهل نأثم إذا زوجناه مع بقاء زوجته الأولى؟
لا تأثمون .