هل الأضحية واجبة أم سنة ففي بلدنا الجزائر العام الماضي بلغت الأضحية بـ ٧٠ الف دج وفي هذا العام أكثر من ١١ الف دج وفي كم تصح الأضحية الواحدة
❓ السؤال
هل الأضحية واجبة أم سنة ففي بلدنا الجزائر العام الماضي بلغت الأضحية بـ ٧٠ الف دج وفي هذا العام أكثر من ١١ الف دج وفي كم تصح الأضحية الواحدة؟
✅ الجواب
ليست الأضحية بواجبة وإنما هي سنة
والأضحية الواحدة من الغنم تجزي أهل البيت الواحد وإن كثروا .
🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف