نحن ثلاثة إخوة وخمس أخوات في حياة والدي وما قد عين تركته وما يملك بيننا نحن الذكور وبعد ما تزوجن أربع من أخواتنا الكبار شاركنا في حفر بير للسقي مع جيراننا بخمسة
نحن ثلاثة إخوة وخمس أخوات في حياة والدي وما قد عين تركته وما يملك بيننا نحن الذكور وبعد ما تزوجن أربع من أخواتنا الكبار شاركنا في حفر بير للسقي مع جيراننا بخمسة أيام كدول نحن الثلاثة والبنت الخامسة ما قد تزوجت وتكاليف الحفر من تركة والدنا ونحن قمنا بالسعي لتوفير التكاليف والعمل في الحفر والآن بعد وفاة والدي كيف نقسمها بيننا نحن الثمانية ذكوراً وإناثاً؟
لكم مقابل تعابتكم وما يلزم بنظر عدلين بصيرين .