نحن ثلاثة إخوة وكان أخونا الأصغر يعتل وحصل فلوس ونحن في حال الشراكة ثم والدنا قسم بيننا فهل نشارك أخونا في فلوسه التي اكتسبها لأنه رفض قسمتها بحجة أننا ما رضينا
نحن ثلاثة إخوة وكان أخونا الأصغر يعتل وحصل فلوس ونحن في حال الشراكة ثم والدنا قسم بيننا فهل نشارك أخونا في فلوسه التي اكتسبها لأنه رفض قسمتها بحجة أننا ما رضينا يمشي يعتل؟
إذا كان مسكنكم ومطبخكم واحد وصرفتكم واحدة فأنتم شركاء في مكاسبكم ومكاسبه.