أنا سعيت من خارج أموال أبي وبعت وأشتريت وقوت واكتسبت سيارات وبنيت عمارة وفتحت محل وكان لي الدور الكبير مع إخوتي فيما كسبناه وبنيناه بما يقارب ٣٠٠ الف ﷼ سعودي وا
أنا سعيت من خارج أموال أبي وبعت وأشتريت وقوت واكتسبت سيارات وبنيت عمارة وفتحت محل وكان لي الدور الكبير مع إخوتي فيما كسبناه وبنيناه بما يقارب ٣٠٠ الف ﷼ سعودي والآن يريدوا إخوتي القسمة دون أن يعطوني شيئ مقابل تعبي وسعايتي فهل يحق لي مطالبتهم لكوني أكثرهم تعباً وسعياً فيما اكتسبناه وهل ذمتهم بريئة إذا لم يعطوني شيئ؟
إذا كنتم قد اقتسمتم فلا تطالبهم
وإن لم تقتسموا فاختاروا لكم عدلين أنت وإخوتك من أهل المعرفة واشرحوا لهم كيفية أعمالكم وأتعابكم فما رأوه لك من الزيادة فيلزم لك .