رقم الفتوى #23604

أنا كنت أريد الزواج بامرأة ولا طلعت من نصيبي وقد تزوجت قبل ثمان سنوات لكن ما حبلت مع أن ما فيها علة تمنع من الحمل فهل عدم حملها بسبب مني لأن كان نفسي اتزوجها أم

📚 مسائل عامة في النكاح 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا كنت أريد الزواج بامرأة ولا طلعت من نصيبي وقد تزوجت قبل ثمان سنوات لكن ما حبلت مع أن ما فيها علة تمنع من الحمل فهل عدم حملها بسبب مني لأن كان نفسي اتزوجها أم كيف ترون؟

✅ الجواب

عدم الحبل هو بأمر الله وإرادته .

🏷 الكلمات المفتاحية
النكاح