أنا قد لي مغترب كثير في السعودية وراتبي أكثر من خمسة آلاف ﷼ ولا به بركة أكثر الأوقات مديون والحمدلله مستور الحال لكن إذا كلمني أبي أو من الإخوان اشكي لهم الظروف
أنا قد لي مغترب كثير في السعودية وراتبي أكثر من خمسة آلاف ﷼ ولا به بركة أكثر الأوقات مديون والحمدلله مستور الحال لكن إذا كلمني أبي أو من الإخوان اشكي لهم الظروف من الديون وهو صدق ويقول لي أبي أنت ضايع ولا عملت لك شيئ فأقول هذا حظي المهم ما أنا مقصر معك واحول لأبي شهرياً فهل قلة البركة بسبب الشكوى للناس؟
ليس ذلك بسبب الشكوى .