أنا أعطيت لشخص ٧٠٠ الف دين لمدة سنة وكان يقسطها لي على عشرة أو عشرين الف عبر حوالات وكان يخصم من كل حوالة رسوم فمن يتحمل الرسوم الدائن أم المدين
أنا أعطيت لشخص ٧٠٠ الف دين لمدة سنة وكان يقسطها لي على عشرة أو عشرين الف عبر حوالات وكان يخصم من كل حوالة رسوم فمن يتحمل الرسوم الدائن أم المدين؟
المدين هو المتحمل .