رقم الفتوى #23995

أنا أعطيت لشخص ٧٠٠ الف دين لمدة سنة وكان يقسطها لي على عشرة أو عشرين الف عبر حوالات وكان يخصم من كل حوالة رسوم فمن يتحمل الرسوم الدائن أم المدين

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا أعطيت لشخص ٧٠٠ الف دين لمدة سنة وكان يقسطها لي على عشرة أو عشرين الف عبر حوالات وكان يخصم من كل حوالة رسوم فمن يتحمل الرسوم الدائن أم المدين؟

✅ الجواب

المدين هو المتحمل .

🏷 الكلمات المفتاحية
المعاملات