زوجتي قد أتتها ثاني دورة عزكم الله من بعد ما وضعت واستخدمت حبوب منع الحمل من بعد الدورة الأولى من الوضاع والآن أتاها علامة ولا عاد ترا شيئ إلا ثاني يوم فهل تغتس
زوجتي قد أتتها ثاني دورة عزكم الله من بعد ما وضعت واستخدمت حبوب منع الحمل من بعد الدورة الأولى من الوضاع والآن أتاها علامة ولا عاد ترا شيئ إلا ثاني يوم فهل تغتسل وتصلي أم كيف وما يلزمها إذا قد تركت الصلاة؟
ما أتاها في وقت عادتها السابقة فتجعله حيضا والباقي تجعله طهرا ولا عبرة بما أتاها في غير وقت عادتها السابقة .