رقم الفتوى #24012

زوجتي قد أتتها ثاني دورة عزكم الله من بعد ما وضعت واستخدمت حبوب منع الحمل من بعد الدورة الأولى من الوضاع والآن أتاها علامة ولا عاد ترا شيئ إلا ثاني يوم فهل تغتس

📚 مسائل عامة في الصلاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

زوجتي قد أتتها ثاني دورة عزكم الله من بعد ما وضعت واستخدمت حبوب منع الحمل من بعد الدورة الأولى من الوضاع والآن أتاها علامة ولا عاد ترا شيئ إلا ثاني يوم فهل تغتسل وتصلي أم كيف وما يلزمها إذا قد تركت الصلاة؟

✅ الجواب

ما أتاها في وقت عادتها السابقة فتجعله حيضا والباقي تجعله طهرا ولا عبرة بما أتاها في غير وقت عادتها السابقة .

🏷 الكلمات المفتاحية
الصلاة