نحن معنا أرض وقف ذري وكنا ننتفع منها إلى قبل عشرين سنة تقريباً وأنتهت المنفعة وقد أصبحت صلب بسبب إنتعاش المنطقة ومرور الإسفلت من عندها علماً بأن قيمة الأرض مرتف
نحن معنا أرض وقف ذري وكنا ننتفع منها إلى قبل عشرين سنة تقريباً وأنتهت المنفعة وقد أصبحت صلب بسبب إنتعاش المنطقة ومرور الإسفلت من عندها علماً بأن قيمة الأرض مرتفعة فهل يصح أن تقسم الأرض بين الأخوين ويبيع كل واحد نصيبه ويعوض بأرض في منطقة زراعية أخرى ويقيمها وينتفع بها لأن حالتهم المادية صعبة وأيضاً الأرض معرضة للنهب والتعدي من قبل الشريك ومتنفذين في المنطقة لأنها في محافظة غير المحافظة الذي نسكن فيها وهل للبنات نصيب فيها سوا بقيت كما هي أو بعناها؟
إذا خفتم عليها كما ذكرتم فلكم أن تبيعوها وتجعلوا ثمنها في مكان آخريستفيد منه الموقوف عليهم
وحينئذ فما حصل من الفوايد فيوزع على الذرية ذكورا وإناثا.