أنا عليّ كفارة يمين وأهل بيتي يقصرو علينا في الفطور مع أن معهم وإنما بخل هل يجوز أن اصرف الكفارة في حاجة الفطور
أنا عليّ كفارة يمين وأهل بيتي يقصرو علينا في الفطور مع أن معهم وإنما بخل هل يجوز أن اصرف الكفارة في حاجة الفطور؟
اصرف الكفارة في عشرة مساكين من غير أسرتك.