هل يصح أخذ حجار من فوق قبور مرتفعة حوالي نصف متر ووضعها لقبور أخرى قد انطمس معالمها لأن عندنا يمشوا من بين المقابر فأريد إعادة بناء القبور اللي قد انطمست لأجل ل
هل يصح أخذ حجار من فوق قبور مرتفعة حوالي نصف متر ووضعها لقبور أخرى قد انطمس معالمها لأن عندنا يمشوا من بين المقابر فأريد إعادة بناء القبور اللي قد انطمست لأجل لا يمشوا من فوقها الناس سوا بالقدمين أو بالدراجات النارية أم كيف الحل؟
يجوز ذلك من فوق القبور المرتفعة كثيرا أي الزايد على الارتفاع الشرعي.