أنا عندما اغتسل أو اتوضأ احتاج لماء كثير فكم مقدار الماء الذي اغتسل به أو اتوضأ لكي لا أكون من المسرفين والعياذ بالله وهل يجزيني الغسل بصب الماء والدلك مع جريان
أنا عندما اغتسل أو اتوضأ احتاج لماء كثير فكم مقدار الماء الذي اغتسل به أو اتوضأ لكي لا أكون من المسرفين والعياذ بالله وهل يجزيني الغسل بصب الماء والدلك مع جريان الماء وكم مقدار الماء لغسل الفرجين عزكم الله؟
لغسل الفرجين لا تتجاوز إبريقين .
وادلك ثلاث مرات مع كل غرفة ولا يشترط اتصال صب الماء.