في يوم سافرت مع راعي سيارة ولا اذكر هل شرطت عليه أن لا يفتح أغاني أم لا وبعدما مشينا حوالي عشرة كيلو كان به ركاب يشجعوه يفتح أغاني ففتح وأنا قلت له يغلق ولا رضي
في يوم سافرت مع راعي سيارة ولا اذكر هل شرطت عليه أن لا يفتح أغاني أم لا وبعدما مشينا حوالي عشرة كيلو كان به ركاب يشجعوه يفتح أغاني ففتح وأنا قلت له يغلق ولا رضي ثم قلت يوقف انزل ولا رضي ثم ضربت بيدي في زجاج السيارة قائلاً له وقف انزل فقال له واحد من الركاب نزل هذا وأنا احاسب أجاره فوقف لي ونزلت ولم اسلم له أجار فهل يلزمني شيئ بالرغم إني قد نسيت هل شرطت عليه لا يفتح أغاني أم لا؟
لا يلزمك شيء ما دام أنه نزلك بعد أن تحمل أحدهم إجارتك .