أنا مزارع مع شخص بنصف المكسب والخسارة ومرة نكسب ومرة نخسر لكن شريكي يقول أنه يزكي نصيبه ولا أنا متأكد من كلامه لأنه غير زيدي فهل ازكي على الكل أم على قسمي حيث و
أنا مزارع مع شخص بنصف المكسب والخسارة ومرة نكسب ومرة نخسر لكن شريكي يقول أنه يزكي نصيبه ولا أنا متأكد من كلامه لأنه غير زيدي فهل ازكي على الكل أم على قسمي حيث وزراعتنا خضار فقط وهل يصح اصرف الزكاة في أرحامي لأنهم مستحقين وإذا علي دين هل اسدده من الزكاة وهل الزكاة قبل خصم أجور العمال والكراتين والأسمدة والبذور؟
يلزم كل واحد منكم أن يزكي نصيبه ضروري ولا تسدد الديون من زكاة المزرعة وخرج الزكاة قبل خصم تكاليف الأسمدة والسموم ووو..